إدخال DRIP

احصل على ما يصل 8% استرداد النقود والمكافآت بالتنقيط على إيداع DRIP الخاص بك.

كيفية شراء عملة معماة DRIP دليل فيديو تعليمي عبر الإنترنت.

اكسب $377،834.34 من $10،000 في سنة واحدة من مجتمع DRIP؟ يبدو وكأنه عملية احتيال أو مجموعة من الأكاذيب؟ يكون مجتمع DRIP عملية احتيال؟ هذا ما يعتقده معظم الناس ولكن المفتاح هو العثور على استثمار يدفع 1% في اليوم والإجابة تكمن في DRIP. مع الطريقة التقليدية للقيام بالأشياء ، سيكون ذلك مستحيلًا تقريبًا ولكن ليس مع DRIP في عالم العملات المشفرة حيث يكون ربح 1000% هو القاعدة أو يحدث بالفعل. فكر في عملة البيتكوين وأعتقد أنك تحصل على ما أعنيه.

قبل أن ترفضه تمامًا ، أناشدك أن تأخذ بضع دقائق من وقتك للقراءة أدناه وألا تتغلب على فرصة عظيمة ضائعة.

ما هو التنقيط؟

حجر الأساس لـ DRIP هو ميزة دفع 1% على استثمارك يوميًا. يمكنك إما سحب هذا المبلغ واستلام عائد 1% الخاص بك من رمز DRIP يوميًا ، أو يمكنك "Hydrate" أو إعادة تجميع أرباحك ومضاعفة 1% مقابل المبلغ الجديد. عن طريق الترطيب تبدأ في رؤية 3678% APYs (عائد النسبة السنوية - طريقة لقياس مقدار نمو أموالك بمرور الوقت حيث تربح فائدة على ودائعك) بحلول نهاية العام (الرسوم مستبعدة للبساطة).

عقد منخفض المخاطر ومكافآت عالية

صنبور شبكة التنقيط هو عقد ذو مكافأة عالية منخفض المخاطر ويعمل بشكل مشابه لشهادة الإيداع ذات العائد المرتفع. يمكن للاعبين المشاركة عن طريق شراء التنقيط من صفحة المبادلة بالمنصة والانضمام إلى فريق التنقيط الخاص بمستخدم آخر.

يؤدي إيداع التنقيط في عقد الصنبور إلى تحقيق عائد يومي ثابت 1% من التنقيط بشكل سلبي. (الحد الأقصى للدفع 365%)

يمكن للاعبين أيضًا مضاعفة أرباحهم من خلال الإيداعات المنتظمة والمكافآت المتجددة وكذلك الإحالات القائمة على الفريق. على عكس العديد من الأنظمة الأساسية الأخرى التي تعد بإرجاع % يوميًا ثابتًا ، لا يمكن استنزاف عقد الصنبور وسيكون دائمًا قادرًا على توفير التنقيط الذي تمت مكافأته.

من أين تأتي مكافآت DRIP؟

تأتي مكافآت التنقيط من ضريبة 10% على جميع معاملات التنقيط.
(استبعاد تشتري من صفحة المبادلة للمنصة)

تحصل على ضريبة 10% في كل مكان. الودائع -10%, المطالبات - 10% ، تبيع - 10% ، إنزال الهواء - 10% ، التحويلات (من محفظة إلى أخرى) - 10% ، يرطب - 5% ، وما إلى ذلك. تدخل جميعها في تجمع مركزي واحد لدفع 1% لكل شخص في اليوم ، ولأن الحافز هو المركب بدلاً من البيع ، فإن هذا يتم فرض ضرائب على DRIP أكثر فأكثر في 5%. تم تصميم الرياضيات الخاصة بالموقع للدفع عن نفسها طالما بقي غالبية الأشخاص داخل Faucet ، وهو أكبر حافزك لـ DRIP للصعود إلى آفاق جديدة.

إذا كان هناك أي موقف لا يكفي فيه مجمع الضرائب لدفع مكافآت بالتنقيط ، فسيتم سك النقود الجديدة لضمان دفع المكافآت. بالنظر إلى نظرية اللعبة البارعة وراء شبكة التنقيط ، فإن احتمال احتياج النظام إلى تقطير جديد لدفع المكافآت منخفض للغاية. نظرًا لأن التنقيط المودع في Faucet يتم إرساله إلى عنوان الحرق ويتم قفل التنقيط باستمرار في تجمع السيولة من خلال عقد الخزان ، التنقيط هو الوحيد منصة عائد الاستثمار اليومية الانكماشية.

تكمن الصيغة السحرية لـ DRIP في "Hydrate" أو Recompounding!

رموز التنقيط

يتم الدفع بعملة DRIP ، وليس بالدولار ، لذلك ستتاح لك الفرصة للاستفادة من أي ارتفاع في الأسعار (بالإضافة إلى المعاناة من انخفاض الأسعار) ، ولكن توجد سمات الندرة والانكماش والحوافز لـ HODL ("انتظر عزيزي" life ") لإنشاء الرموز المميزة لإنشاء دورة حميدة تعزز رفع سعر توكن DRIP. انظر فقط إلى 91% TVL (القيمة الإجمالية مقفولة). فقط 9% من إجمالي المليون من المعروض من التوكن متاح حتى للتداول.

* tokenomics - يتم تشكيل المصطلح عن طريق الاقتران بين الكلمتين رمز و اقتصاديات. إنها دراسة كيفية عمل العملات المشفرة ضمن النظام البيئي الأوسع

حول التنقيط

إنه قادر على توفير دخل سلبي من خلال العقود الذكية في Defi (التمويل اللامركزي). تم إنشاؤه على Binance Smart Chain ، ويمكن شراء DRIP Token من خلال BNB.

الرمز المميز لشبكة DRIP هو DRIP (BEP-20) على Binance Smart blockchain (BSC) الذي يلتقط القيمة من خلال كونه نادرًا ، ومقاومًا للانكماش ، ومقاومًا للرقابة ، ومن خلال كونه مبنيًا على blockchain قوي ولامركزي حقًا.

شبكة DRIP هي أحدث مشروع تم تطويره بواسطة Forex_Shark و BB والفريق.

كيف تعمل

1. تقدم بورصات العملات المشفرة مثل Binance.com و FTX.com و Binance.US و Bithumb.com و Kucoin.com خدمة BNB.
اشتر BNB منها واحتفظ بها في المحفظة (Metamask أو WalletConnect أو Binance Chain Wallet)

2. انتقل إلى نافورة بالتنقيط وتبادل BNB مقابل DRIP.

2. استخدم عنوان صديقي للانضمام قبل أن تودع بالتنقيط في صنبور صفحة
عنوان الصديق: 0xD557c26793758F88053D9988C27aD980d6d87289

(من الضروري أن يكون لديك عنوان Buddy قبل أن تتمكن من شراء Drip)

3. قم بإيداع قطارة واحدة على الأقل (تأكد من أن لديك ما يكفي من BNB لدفع رسوم الغاز.)

4. أنت معد على DRIP. احصل على استعداد لاستقبال 1% يوميا!

الوصول إلى تعليمات مفصلة على كيف تشتري بالتنقيط

تواجه أي صعوبات في شراء التنقيط؟
بريد الالكتروني [email protected] أو Whatsapp 88279070 للحصول على مساعدة سريعة.

احصل على ما يصل 8% استرداد نقدي بالتنقيط على إيداع DRIP الخاص بك. (عرض ترويجي محدود المدة)

استخدم رمز إحالة الأصدقاء: 0xD557c26793758F88053D9988C27aD980d6d87289
عندما تقوم بالتسجيل في DRIP.

عند الانضمام ، سأربطك بمجموعة Telegram "DRIP Success" المخصصة للدعوة فقط للحصول على نصائح ومساعدة واستراتيجيات أكثر تخصيصًا لكسب مليون دولار من DRIP.
أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى [email protected] للحصول على مكافآتك عند التسجيل.

-----------------------------------------

اشترك لتلقي DRIP Ebook والأخبار والنصائح!

نحن نحترم خصوصية بريدك الإلكتروني

تقديم كتاب DRIP الإلكتروني (مجاني)



ترقية وظيفية
قريب
arArabic

Introducing DRIP

Get up to 8% DRIP cashback on your DRIP deposit. (Time-limited promotion)

How to buy DRIP crypto coin online video tutorial guide.

 

Earn $377,834.34 from $10,000 in 1 year from DRIP Community? Sounds like a scam or a pack of lies? Is DRIP Community a scam? That’s what most people would think but the key is to find an investment that pays 1% per day and the answer lies in DRIP. With the conventional way of doing things, that would be nearly impossible but not with DRIP in the world of cryptocurrency where 1000% profit gain is the norm or already happening. Think bitcoin and I guess you get what I mean.

Before you even dismiss it totally, I implore you to take a few minutes of your time to read on below and not beat yourself out over a great opportunity missed.

What is DRIP?

The bedrock of DRIP is the feature of paying 1% on your investment per day. You can either pull that amount out and receive your 1% return of the DRIP token per day, or you can “Hydrate” or recompound your earnings and compound the 1% against the new amount. By Hydrating you start to see the 3678% APYs (Annual Percentage Yield – a way to measure how much your money may grow over time as you earn interest on your deposits) by the end of the year (fees excluded for simplicity).

Low-Risk, High Reward Contract

The drip network’s faucet is a low-risk high reward contract that operates similarly to a high yield certificate of deposit. Players can participate by purchasing drip from the platform’s swap page and joining another user’s drip team.

Depositing drip to the faucet contract earns a consistent 1% daily return of their drip passively. (365% maximum payout)

Players can also compound their earnings through regular deposits, rolling rewards as well as team-based referrals. Unlike many other platforms promising a consistent daily % return, the faucet’s contract cannot drain and will always be able to provide the drip that has been rewarded.

Where do DRIP Rewards come from?

Drip rewards come from a 10% tax on all drip transactions.
(exclude Buys from the platform’s swap page)

You get taxed 10% everywhere. Deposits -10%, Claims — 10%, Sells — 10%, Airdrops — 10%, Transfers (from one wallet to another) — 10%, Hydrates — 5%, etc. These all go into 1 central pool to pay out everybody’s 1% a day, and because the incentive is to compound instead of sell, that’s more and more DRIP being taxed at 5%. The math of the site is designed to pay for itself so long as the majority of the folks stay within the Faucet, which is your greatest incentive for DRIP to climb to new heights.

If there is ever a situation where the tax pool is not enough to pay drip rewards, new drip will be minted to ensure rewards are paid out. Given the ingenious game theory behind the drip network, the probability the system will need mint new drip to pay rewards is extremely low. Since drip deposited into Faucet are sent to a burn address and drip is constantly being locked in the liquidity pool through the reservoir contract, DRIP is the only deflationary daily ROI platform.

Magical Formula of DRIP lies in “Hydrate” or Recompounding!

DRIP Tokenomics

The payment is in DRIP, not dollars, so you’ll have the opportunity to benefit from any price rises (as well as suffer from price falls), but the tokenomics of scarcity, deflation, and incentives to HODL (“hold on for dear life”) create the tokenomics to create a virtuous cycle that promotes the lifting of the price of the DRIP token. Just look at the 91% TVL (Total Value Locked). Only 9% of the Million total supply of tokens is even available for trading.

*tokenomics  – the term is formed by pairing up the two words token and economics. It is the study of how cryptocurrencies work within the broader ecosystem

About DRIP

It is able to provide passive income through smart contracts in Defi (Decentralized Finance). It was created on the Binance Smart Chain, and the DRIP Token can be bought with BNB.

The official token of the DRIP Network is DRIP (BEP-20) on the Binance Smart blockchain (BSC) that captures value by being scarce, deflationary, censorship-resistant, and by being built on a robust, truly decentralized blockchain.

DRIP Network is the latest project developed by Forex_Shark, BB and the team.

How It Works

1. Cryptocurrency exchanges such as Binance.com, FTX.com, Binance.US, Bithumb.com, and Kucoin.com offer BNB.
Buy BNB from them and keep in wallet (Metamask, WalletConnect or Binance Chain Wallet)

2. Go to the Drip Fountain and exchange BNB for DRIP.

2. Use my buddy address to join before you deposit drip in the FAUCET page
Buddy Address: 0xf51334201581Fa539A73F75b16De43d32E66be19

(It is necessary to have a Buddy address before you can buy Drip)

3. Deposit at least 1 DRIP (Ensure you have enough BNB to pay for the gas fees.)

4. You’re set up on DRIP. Get ready to receive 1% daily!

Access detailed instructions on how to buy Drip

Encounter any difficulties in buying drip?
Email [email protected] or Whatsapp 88279070 for quick help.

**********************************************************************************************

Support this free site by joining DRIP with our buddy address: 0xf51334201581Fa539A73F75b16De43d32E66be19

Upon joining, I will link you up to a invitation-only “DRIP Success” Telegram group to get more personalised tips, help and strategies to making Millions from DRIP.

Email [email protected] for your rewards upon sign up.

**********************************************************************************************